تلفون:

0096597345070

العنوان:

عنوان الشركة : الكويت

  من نحن؟

نحن نطمح إلى أن تكون شركتنا شركة رائدة. نحن نهدف لتحقيق مبيعات أكثر ونمو للأعمال التجارية كما نود ان تكون شركتنا نموذجا للأعمال المربحة.

شركة بورنا 62 للتجارة العامة تأسست في دولة الإمارات العربية المتحدة لتطوير الأعمال بشكل رئيسي في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط. تمتلك الشركة خبرة ممتدة في مجال التجارة اكتسبناها على مر السنين. نحن متخصصون في تقديم الخدمات المحلية والدولية على حد سواء بجودة عالية لتوفير أجود الخدمات والمنتجات الموثوق بها، بالإضافة الى السرعة وخفة الحركة التي تتيح للعملاء ميزة الأفضلية الدائمة في ظل المنافسة في السوق.

بدأت الشركة في عملها بدول مجلس التعاون الخليجي ومع الخبرة الواسعة التي اكتسبتها خلال سنوات عملها، أصبحت من الشركات الرائدة والمتنامية بشكل سريع في مجال التجارة وباعتبارها مركزا تجاريا.

لقد بدأ بيع منتجات مَنّور في السوق الكويتي، هذا التوجه والنهج التجاري والاتجاه لبيع المنتجات في جميع انحاء العالم بقيادة شركة بورنا 62 للتجارة العامة لاختراق الأسواق المهمة الأخرى والتمدد وصولا إلى المملكة المتحدة وأوروبا.

قطعت الشركة شوطا طويلا في غضون سنوات وقامت بترسيخ مكانتها. حيث تقوم باستيراد وتصدير المنتجات من مصادر يمكن الاعتماد عليها وتتمتع بعلاقات تجارية جيدة ولديها قاعدة عملاء كبيرة.

مع التركيز بشكل أساسي ليس فقط على دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط بل على جميع أنحاء العالم. المقر الرئيسي لشركة بورنا 62 للتجارة العامة في دبي، وهو موقع فريد للريادة في مختلف التطورات الجديدة والتسويق في الأسواق الدولية وتوفير مستوى لا مثيل له من الدعم وخدمة العملاء.

وقد دخلنا الآن في مجموعة متنوعة من الأنشطة، بالإضافة إلى تجارة الاستيراد والتصدير التقليدية.

مع الدعم القوي من الموردين نحن الان نمتلك خطوط الانتاج الخاصة بنا في ماليزيا. اننا سعداء لتزويد العملاء بأفضل الخدمات من دون المساومة على جودة المنتج وبأفضل الأسعار مع التنفيذ في الوقت المناسب.

أفضل المستشارين ذو الخبرة الطويلة تحت خدمتك

هدفنا

مساعدة الناس ليدركوا أن منتجاتنا صحية وطبيعية ، و نحن سوف نوفر المنتجات و الخبرات عالية الجودة و القيمة من خلال تعزيز البحث المستمر و الابتكار لتحسين أعمالنا.
ونتيجة لذلك ، فإن المستهلكين سوف يكافئوننا بالمبيعات ذات الأهمية ، و الأرباح ، مما يسمح لفريقنا والمجتمعات التي نعيش ونعمل بها لتحقيق الازدهار.
وهذا ما يعطي معنى و قيمة لعملنا والحياة العملية لموظفينا.

رؤيتنا

نحن نطمح إلى أن نكون شركة رائدة ، ونهدف إلى تحقيق مبيعات كبيرة و نمو في الأعمال التجارية و نصبح نموذج للأعمال المربحة.
موظفينا أهم أصولنا ، ويسند نجاح أعمالنا على نجاح ونمو موظفينا.
نحن كيان عالمي جيد ، ونهتم بالبيئة و المجتمع ، و المجتمعات التي نعمل بها.

استخدام خبراتنا وكفاءة شركتنا لتلبية احتياجاتك.